الرئيسية / رياضه / ديربي لندن.. أرسنال 1-0 تشيلسي.. بداية الشوط الثاني 29 ديسمبر 2019 03:58 م
تشيلسي

ديربي لندن.. أرسنال 1-0 تشيلسي.. بداية الشوط الثاني 29 ديسمبر 2019 03:58 م

[ad_1]

حقق تشيلسي انتصاراً مثيراً على نظيره أرسنال بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح أوباميانج أهداف المباراة لصالح الجانرز في الدقيقة 12، قبل أن يتعادل جورجينيو لتشيلسي في الدقيقة 84.

وأحرز تامي أبراهام هدف تشيلسي الثاني في الدقيقة 86، ليحسم ديربي لندن للبلوز.

وبذلك الفوز رفع تشيلسي رصيده من النقاط إلى النقطة 35 في المركز الرابع، بينما توقف رصيد أرسنال عند النقطة 24 في المركز 12.

ملخص المباراة

بدأ نادي أرسنال المباراة بضغط عال على دفاعات نادي تشيلسي، وشهدت أول فرصة حقيقية للجانرز في الدقيقة الخامسة بعد تسديدة ديفيد لويز المقصية من داخل منطقة الجزاء ولكنها علت المرمى.

وعاد ديفيد لويز لتهديد مرمى تشيلسي مرة أخرى بتسديدة قوية من ركلة حرة في الدقيقة 8 من عمر اللقاء، ولكنها ذهبت إلى أحضان الحارس لينو.

وجاء التهديد الأول لتشيلسي على مرمى الجانرز في الدقيقة 11 من زمن اللقاء، عن طريق ماسون مونت الذي تلقى تمريرة من ويليان داخل منطقة الجزاء وسددها ولكن تصدى لينو للكرة على مرتين.

واستطاع أوباميانج أن يترجم سيطرة أرسنال على المباراة بهدف في الدقيقة 12 بعدما تلقى تمريرة رأسية من تشامبيرز داخل منطقة الجزاء، ليقابلها المهاجم الجابوني برأسية قوية سكنت الشباك.

وأجرى أرسنال تبديلاً اضطرارياً في الدقيقة 23 من أحداث المباراة، بخروج كالوم تشامبرز بعد إصابته ودخول شكوردان مصطافي.

وكاد أبراهام مهاجم تشيلسي أن يسجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 65 بعد تمريرة رائعة تسلمها داخل منطقة الجزاء ولكن مدافع أرسنال تصدى لتسديدته وحولها خارج منطة الجزاء.

وعاد أبراهام لتهديد مرمى أرسنال مرة أخرى في الدقيقة 74 بعدما تلقى كرة عرضية من ركلة ركنية حولها برأسيته ولكن نجح لينو بالإمساك بالكرة.

وأهدر جوزيف ويلوك لاعب أرسنال فرصة هدف محقق بعدما ارتدت الكرة له من نجولو كانتي لاعب تشيلسي، ليسددها اللاعب الشاب ولكن تسديدته مرت بجانب القائم في الدقيقة 78.

وأدرك جورجينيو النتيجة لصالح تشيلسي في الدقيقة 84 بعدما تلقى تمريرة عرضية من ماسون مونت حولها بتسديدة في شباك الحارس لينو.

واستطاع أبراهام أن يقلب الطاولة على أرسنال بعد مرور دقيقتين فقط من الهدف الأول لفريقه، بعد هجمة مرتدة قادها، ومرر الكرة لويليان الذي أعادها له مرة أخرى ليخدع الدفاع ويسدد الكرة بطريقة رائعة لتسكن شباك لينو.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

5 معلومات عن مباراة الأهلى أمام يانج أفريكانز اليوم بدوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *