الرئيسية / رياضه / تيليجراف: الاتحاد الإنجليزي يوافق على وضع ليفربول للشارة الذهبية لمباراة واحدة بالبريميرليج 25 ديسمبر 2019 12:26 م
ليفربول

تيليجراف: الاتحاد الإنجليزي يوافق على وضع ليفربول للشارة الذهبية لمباراة واحدة بالبريميرليج 25 ديسمبر 2019 12:26 م

[ad_1]

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وافق على وضع فريق ليفربول للشارة الذهبية الخاصة ببطولة كأس العالم للأندية، لمباراة واحدة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان النادي الإنجليزي أصدر بياناً رسمياً في وقت سابق، يؤكد فيه عدم وضعه للشعار الذهبي الخاص بالبطولة في منافسات البريميرليج، وفقاً لقواعد وقوانين البطولة.

ووفقاً لصحيفة “تيليجراف” البريطانية، فإن الاتحاد الإنجليزي وافق على طلب ليفربول بارتداء الشعار الذهبي الخاص بكأس العالم للأندية وذلك لمباراة واحدة فقط كنوع من الاحتفال مع الجماهير.

وحقق الريدز لقب كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على فريق فلامنجو البرازيلي، بهدف نظيف سجله روبيرتو فيرمينو في الدقيقة 99 من الوقت الإضافي.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أنه من المقرر أن تكون هذه المباراة، ستكون مباراة ولفرهامتون بملعب الأنفيلد يوم 29 ديسمبر المقبل.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يتيح للفائز بلقب كأس العالم للأندية بوضع الشعار على قمصانه بداية من اليوم التالي للفوز باللقب وحتى المباراة النهائية للنسخة التالية في 2021.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

تعرف على السبب وراء موافقة بنزيما على عرض الاتحاد

أكد النجم كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة، أنه لم يأت إلى المملكة العربية السعودية لمجرد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *