الرئيسية / التيكنولوجيا / سناب شات تعلن عن إضافات لحزمة Snap Kit وتقدم حزمتي Ad Kit وBitmoji Kit
سناب شات تعلن عن إضافات لحزمة Snap Kit وتقدم حزمتي Ad Kit وBitmoji Kit

سناب شات تعلن عن إضافات لحزمة Snap Kit وتقدم حزمتي Ad Kit وBitmoji Kit

[ad_1]

عقدت سناب شات مؤتمرًا جديدًا للكشف عن جديد التحديثات والخدمات التي ستبدأ بتقديمها، والتي ستبدأ مع تحديث حزمة المطورين Snap Kit لإتاحة الفرصة للمستخدمين بمشاركة القصص من حساباتهم للمنصات الأخرى، ومن عدد من المنصات الأخرى إلى القصة لرفع التفاعل. بجانب الإعلان عن حزمتي Ad Kit وBitmoji Kit.

وسيكون بإمكان المستخدمين مشاركة قصة سناب على حسابات تطبيقات Tindet، Houseparty، و AdventureAide. كما ستتيح سناب شات الفرصة لمشاركة المحتوى من المنصات الأخرى على القصة من خلال إمكانية مشاركة العرض المفضل من نتفليكس، أو المقطع الموسيقي من خدمتي أنغامي و JioSavvn، أو حتى أخبار من Breaker، Anchor، وكذلك الحملات لجمع التبرعات GoFundMe، وتطبيق الصور VSCO.

وبجانب إمكانية مشاركة الصور، فإن الشركة أتاحت حزمة Bitmoji Kit لتمكين مجتمع سناب للاستمتاع بها أثناء عمليات الدفع على خدمة Venmo، أو حتى مشاهدة الرموز تتفاعل مع حركة الجسم عبر أجهزة Fitbit القابلة للارتداء.

كما قدمت سناب شات أيضًا حزمة Ad Kit والتي ستتيح للمطورين الولوج إلى شبكة جمهور سناب “Snap Audience Network” والاستفادة من نماذج إعلانات التطبيق في تطبيقاتهم، وستتيح بذلك الفرصة لشركائها الإعلانيين بالوصول لقاعدة مستخدمين أكبر.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

قائمة ألعاب PS المدفوعة.. يمكن للمستخدمين الحصول عليها بشكل مجاني خلال أبريل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *