Categories: رياضه

صراع بريميرليج.. نيوكاسل 2-2 ليفربول.. صلاح يصاب ويخرج محمولًا.. فيديو 04 مايو 2019 07:46 م

[ad_1]

حقق نادي ليفربول فوزًا قاتلًا على حساب نيوكاسل بثلاثة أهداف لأثنين مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

المصري محمد صلاح نجح في تسجيل هدفًا لليفربول خلال اللقاء، قبل أن يتعرض لإصابة قوية في الرأس مع حلول الدقيقة 70، ليخرج من الملعب محمولًا ويدخل أوريجي بدلًا منه.

وارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 94 في صدارة ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي سيواجه ليستر سيتي يوم الأثنين المقبل.

وستظل المنافسة بين ليفربول وسيتي مستمرة حتى الجولة الأخيرة من المسابقة، والتي تشهد مواجهة ليفربول على أرضه وولفرهامبتون، بينما يخرج سيتي لملاقاة برايتون.

ملخص المباراة

نجح ليفربول في الاستحواذ على الكرة خلال الدقائق الأولى من المواجهة لكنه لم ينجح في تشكيل أي خطورة في ظل التكتل الدفاعي لنيوكاسل حتى الوصول للدقيقة التاسعة.

وأهدر محمد صلاح فرصة تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 11 بعدما تلقى كرة عالية داخل منطقة الجزاء، ليلعبها برأسه في الدفاع قبل أن ترتد إليه ليصوبها قوية أعلى العارضة.

ونجح فان دايك في تسجيل الهدف الأول لليفربول في الدقيةق 14 بعدما حول أرنولد كرة عرضية من ركلة ركنية، ليستقبها المدافع الهولندي برأسه قوية في شباك نيوكاسل.

ورد نيوكاسل بهدف التعادل في الدقيقة 20 بعدما نجح إتسو في الوصول للشباك، بعدما رد أرنولد كرة من على خط المرمى بيده، لترتد للاعب الغاني الذي وضعها في الشباك.

وكاد نيوكاسل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 26 بعد تصويبة صاروخية من بيريز، لكن العارضة تكفلت بالتصدي لها بدلًا من أليسون حارس ليفربول.

ونجح صلاح في تسجيل الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 28 بعد كرة عرضية من أرنولد، حولها المصري بقدمه في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى معلنًا عن عودة الريدز للتقدم.

وأهدر ماني فرصة تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 32 بعدما تلقى تمريرة بينية من صلاح وضعته في موضع إنفراد، لكنه صوبها في قدم الحارس لتضيع فرصة التسجيل.

واستطاع ليفربول أن يفرض سيطرته على الكرة خلال الدقائق المتبقية من الشوط الأول للمباراة، ليخرج متقدمًا بهدفين لواحد.

روندون كان قريبًا من تسجيل هدف تعادل جديد في الدقيقة 48 بعدما صوب كرة قوية من خارج منطقة جزاء ليفربول، لكن أليسون أمسك بها بثبات.

ورد ليفربول سريعًا في الدقيقة 50 بعد كرة بينية من ماني إلى فينالدوم، الذي حول عرضية إلى ستوريدج الذي صوب الكرة عالية أعلى العارضة رغم تواجده أمام المرمى مباشرةً.

وعادل روندون النتيجة في الدقيقة 54 بعدما سجل ثاني أهداف نيوكاسل، عقب تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء، ليصوب الكرة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية في الدقيقة 70 من اللقاء بعدما اصطدم بحارس المرمى ليسقط أرضًا بعد إصابته في الرأس، ليخرج من ملعب اللقاء محمولًا، ليدخل أوريجي بدلًا منه

وحصل ليفربول على ركلة ثابتة خارج منطقة الجزاء حولها البديل شاكيري عرضية داخل منطقة الجزاء، ليحولها أوريجي برأسه في الشباك معلنًا عن هدف ثالث لليفربول في الدقيقة 86.

تشكيل ليفربول: أليسون، أرنولد، لوفرين، فان دايك، روبيرتسون، فابينو، فينالدوم، هندرسون، ماني، صلاح، ستوريدج.

[ad_2]
Source link
admin