Categories: رياضه

ملف يلا كورة..مستقبل رمضان.. اتهامات وردود في أزمة النقاز.. ورد فيفا 16 أبريل 2020 01:48 ص

[ad_1]

اشتعلت ازمة اللاعب التونسي حمدي النقاز بعد صدور حكم لصالحه بتغريم نادي الزمالك، قبل ان يرد النادي والاتحاد الدولي لكرة القدم.

مستقبل رمضان

اكد نادر شوقي وكيل اعمال اللاعب رمضان صبحي ان مستقبله مع النادي الاهلي لم يعد معلوما في ظل التقلبات المنتظرة في الاتتقالات الصيفية المقبلة.

وصول خطاب العقوبة 

اعلن الاتحاد المصري لكرة القدم وصول خطاب من الاتحاد الدولي حول عقوبة ضد نادي الزمالك بسبب شكوى لاعبه السابق حمدي النقاز.

عام في الاستئناف 

اكد محامي اللاعب حمدي النقاز ان الاستئناف حول الحكم الصادر لصالح اللاعب ضد نادي الزمالك سيحتاج عاما كاملا في درجات التقاضي قبل صدور حكم نهائي.

مرحبا بالاهلي

رحب حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق بالانتقال إلى صفوف النادي الاهلي إذا تلقى عرضا من القلعة الحمراء في الصيف المقبل.

قرار غير نهائي

رد الاتحاد الدولي لكرة القدم من خلال يلا كورة على القرار الصادر ضد نادي الزمالك في قضية اللاعب حمدي النقاز، ليؤكد ان القرار ليس نهائيا.

رد الزمالك 

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اكد ان اللاعب حمدي النقاز عليه دين يجب سداده للنادي الابيض، متجاهلا عقوبة فيفا والغرامة المالية الكبرى الموقعة على الزمالك.

نهاية عقد 

كشف كارتيرون مدرب الزمالك انه لا يحظى بخطط للموسم المقبل او سوق الانتقالات نظرا لان تعاقده مع النادي ينتهي في يونيو المقبل، ولم يتم تجديده.

اختيار الاهلي

اختار البرازيلي ماركوس كينو لاعب الجزيرة الإماراتي الانتقال إلى النادي الاهلي وليس الزمالك، إذا ما قرر العودة للدوري المصري الموسم المقبل بعد تجربته مع بيراميدز الموسم الماضي. 

ترشح 

اعلن مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق ترشحه في الانتخابات المقبلة المقرر إقامتها هذا العام بمفرده مستقلا.

[ad_2]
admin