Categories: رياضه

ملف يلا كورة.. عروض السوبر.. والزمالك في زامبيا.. والأهلي يستعد 26 ديسمبر 2019 02:27 ص

[ad_1]

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم عدة عروض من دول عربية لاستضافة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك في فبراير المقبل.

عروض عربية

أكد محمد فضل أن مباراة السوبر ستقام في فبراير المقبل في إحدى الدول العربية دون الكشف عن أي أسماء، نافياً إقامة البطولة في العراق أو اليمن أو الأردن.

الزمالك يصل زامبيا 

وصلت بعثة الزمالك إلى زامبيا لخوض مباراة زيسكو في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها السبت المقبل.

أشرف جاهز للأهلي 

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن اللاعب أيمن أشرف بات جاهزاً لخوض مباراة بلاتينيوم بعد انتهاء الإيقاف بعد تعرضه للطرد في الجولة الأولى أمام النجم الساحلي.

ربيعة مستعد 

بات رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي مستعداً بدنياً وفنياً لخوض مباراة بلاتينيوم في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا بعد تعافيه من الإجهاد.

تراجع الزمالك 

بعد فوز سموحة على الجونة تراجع الزمالك في جدول الترتيب إلى المركز الخامس، قبل أن يستقر في المركز السادس عقب فوز بيراميدز على وادي دجلة لاحقاً.

الأهلي يستهدف إليكي 

يسعى النادي الأهلي للتعاقد مع المهاجم إليكي لاعب فريق لوزيرن السويسري في يناير المقبل استغلالاً لأزمة تهدد بقاء اللاعب مع فريقه.

فان دايك يُفضل ماني على صلاح 

يُفضل فيرجيل فان دايك مدافع فريق ليفربول الإنجليزي اللاعب السنغالي ساديو ماني على المصري محمد صلاح.

قرارات نهائية 

أكد أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم أن قرارات لجنة الانضباط نهائية وغير قابلة للنقاش أو التعديل من أعضاء اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد.

الدوري لن يتوقف 

أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم أن بطولة الدوري المصري الممتاز لن تتوقف من أجل تجمعات منتخب مصر.

استهداف كوليبالي

يستهدف نادي أرسنال الإنجليزي التعاقد مع المدافع كاليدو كوليبالي أحد نجوم فريق نابولي الإيطالي لتدعيم صفوفه في فريق يناير المقبل.

[ad_2]
admin