الرئيسية / التيكنولوجيا / شركة Epic تستحوذ على تطبيق الفيديو الترفيهي Houseparty
شركة Epic تستحوذ على تطبيق الفيديو الترفيهي Houseparty

شركة Epic تستحوذ على تطبيق الفيديو الترفيهي Houseparty


استحوذت شركة الألعاب الشهيرة Epic على تطبيق الفيديو الترفيهي صاحب الشعبية لدى جمهور الشباب ”Houseparty”، حيث لم يمضى على وجوده في سوق تطبيقات التواصل الاجتماعي سوى ثلاثة أعوام لكنه حاز على نسبة استخدام كبيرة نظراً لكونه يشكل مزيجاً من سناب شات وتطبيق فايس تايم.

حيث يوفر التطبيق إجراء محادثات جماعية بحد أقصى حتى ثمانية أشخاص وكذلك محادثات خاصة بين المستخدمين تختفي في عضون 24 ساعة كحال منشورات القصص أو المحادثات في سناب شات.

فيما لم تذكر الشركة أي معلومات عن قيمة صفقة الاستحواذ كما أنها لم تكشف عن خطة استغلالها للتطبيق في المستقبل مع إبقائها على آلية عمله بشكله الروتيني في الوقت الحالي، والجدير بالذكر أن أخر احصاء حول أعداد مستخدمي Houseparty أفادت بوجود 35 مليون مستخدم غالبيتهم تحت سن 24.

ويبدو من هذه الخطوة أن شركة Epic في صدد توسيع نشاطاتها في سبيل زيادة مواردها المالية حيث قامت منذ وقت قريب بإطلاق متجر ألعابها الخاص حيث بلغت قيمتها السوقية حينه 15 مليار دولار، وفي حال استغلال الشركة لهذا التطبيق وزيادة جمهوره ستكون في طريق زيادة قيمتها السوقية مرة أخرى ودخول سوق مربح جداً بجانب سوق الألعاب الذي تبرع فيه.


Source link

عن admin

شاهد أيضاً

سناب شات تحافظ على مستخدميها في الربع الأخير وتحقق نمو كبير في الإيرادات

سناب شات تحافظ على مستخدميها في الربع الأخير وتحقق نمو كبير في الإيرادات

نشرت سناب شات التقرير الخاص بنتائجها المالية وأرقامها الخاصة بالعام 2018 والربع الرابع والأخير منه، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *