الرئيسية / الخليج / استطلاع.. 54% يوافقون على تعامل ترمب مع الاقتصاد
استطلاع.. 54% يوافقون على تعامل ترمب مع الاقتصاد

استطلاع.. 54% يوافقون على تعامل ترمب مع الاقتصاد

[ad_1]

استطلاع.. 54% يوافقون على تعامل ترمب مع الاقتصاد

المصدر: بندر الدوشي _ واشنطن

أظهر استطلاع جديد للرأي أجرته مؤسسة هيل-هاريس إكس، أن 54% من الناخبين المسجلين يوافقون على تعامل دونالد ترمب مع الاقتصاد، بزيادة نقطتين مئويتين عن الاستطلاع الذي أجري في 22 و23 حزيران/يونيو.

وفي حين أن أرقام الرئيس حول الاقتصاد لا تزال مرتفعة فإن الموافقة الإجمالية على وظيفة ترمب قد انخفضت في استطلاعات الرأي الأخيرة.

ويوافق 45% من الناخبين على المهمة التي يقوم بها ترمب كرئيس وهي نسبة مرتفعة مقارنة باستطلاعات الرأي الأخيرة التي أظهرت النسبة 39%، في حين لا يوافق 55% على ذلك.

وقد انخفضت أرقام الرئيس بمقدار نقطة مئوية عن مسح 22 و23 يونيو، حيث حصل على تأييد 46%، ونقطتين مئويتين عن الاستطلاع الذي أجري يومي 8 و10 يونيو، حيث حصل على تأييد 47%.

وأظهر الاستطلاع أن ربع الناخبين في الاستطلاع الذي أجري في 7 و10 تموز/يوليو قالوا إنهم “يوافقون بشدة” على أداء الرئيس، في حين وافق 20% على ذلك إلى حد ما.

موضوع يهمك

?

اندلع حريق صباح السبت داخل كاتدرائية نانت في غرب فرنسا، حسب ما ذكر رجال الإطفاء لوكالة فرانس برس.وقالت المصادر نفسها، إن…


حريق ضخم في كاتدرائية نانت التاريخية غرب فرنسا

حريق ضخم في كاتدرائية نانت التاريخية غرب فرنسا


العرب و العالم

وقالت كارلين بومان، محللة الرأي العام وزميلة كبيرة في معهد أميركان انتربرايز “إن السبب في أهمية اتباع نسبة التأييد هو أن الانتخابات مع الرئيس الحالي هي استفتاء على هذا الرئيس”.

وأجرى الاستطلاع “هيل-هاريس اكس” على الإنترنت، وشارك 2841 ناخبا مسجلا بين السابع والعاشر من تموز/يوليو. ولدى الاستطلاع هامش خطأ زائد أو ناقص 1.9 نقطة مئوية.


إعلانات

الأكثر قراءة



[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

“حزب الله” اللبناني يستهدف مقرا إسرائيليا مهما ومواقع تجمع للجيش الإسرائيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *