الرئيسية / التيكنولوجيا / لقطة شاشة مسربة تؤكد إحتفاء نسخة iOS 13 على الوضع المظلم وعدداً من التحسينات الأخرى
لقطة شاشة مسربة تؤكد إحتفاء نسخة iOS 13 على الوضع المظلم وعدداً من التحسينات الأخرى

لقطة شاشة مسربة تؤكد إحتفاء نسخة iOS 13 على الوضع المظلم وعدداً من التحسينات الأخرى

[ad_1]

أظهر موقع 9to5mac بشكل حصري لقطة شاشة لنظام iOS 13 تظهر احتفاء النسخة القادمة من النظام بالوضع المظلم لتلحق دائرة توفيرهذا الوضع جميع التطبيقات العاملة عليه، وتعطي بذلك خيار مستحسن للمستخدمين أثناء الليل مع العديد من التحسينات التي ستصاحب هذا الوضع بالتوافق مع المحافظة على عمر أطول للبطارية.

فيما سيتمكن مالكي الآيفون من تفعيل الوضع المظلم من خلال الولولج للإعدادات أو عن طريق أيقونة في القائمة الرئيسة تتيح الإنتقال للوضع بشكل سلس، وكما تظهر اللقطة المعروضة أعلى خبرنا هذا فمن الواضح أن آبل فضلت عرض الوضع المظلم بطريقتها الخاصة مع دمج بعض الألوان المفعمة بالحياة عوضاً عن خلفية متباينة اللون فقط.

ومن التحسينات الأخرى التي ظهرت تغيير على مستوى الواجهة الرئيسية بعد أخذ لقطة للشاشة حيث تظهر الصورة الملتقطة في منتصف الواجهة وظهور الخلفية بشكل مموه مع احتفاءها بعدد من أدوات التحرير أسفلها ظاهرة وكانها بتصاميم ثلاثية الأبعاد.

ومن جانب آخر قد ذكرنا في السابق عمل آبل على دمج تطبيقيها Find My Friend و Find My Phone في تطبيق واحد وهو ما سيظهر بالفعل في النسخة القادمة بتطبيق موحد يحمل اسم Find My، والجدير بالذكر أنه لا يفصلنا سوى أسبوع عن مؤتمر آبل WWDC 2019 والذي ستطلق فيه آبل تحديثات واسعة لكافة أنظمة تشغيلها.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

شاب يستخدم الذكاء الاصطناعى لتقليد والده المتوفى بالتواصل بالفيديو مع جدته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *