الرئيسية / رياضه / رويس: دورتموند ما زال بإمكانه المنافسة على لقب البوندسليجا 08 أبريل 2020 11:14 ص
دورتموند يفتقد جهود رويس 4 أسابيع بسبب الإصابة

رويس: دورتموند ما زال بإمكانه المنافسة على لقب البوندسليجا 08 أبريل 2020 11:14 ص

[ad_1]

قال ماركو رويس قائد فريق بوروسيا دورتموند الألماني إنه يعتقد أن بوروسيا دورتموند لا يزال بإمكانه التتويج بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) عند استئناف منافسات الموسم، المتوقفة حاليا في ظل أزمة انتشار وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، رغم حقيقة تأخر الفريق بفارق أربع نقاط خلف بايرن ميونخ المتصدر.

وقال رويس في تصريحات نشرتها مجلة “شبورت بيلد” اليوم الأربعاء “مازلنا نطمح في الفوز باللقب وأرى أننا بإمكاننا أن نصبح الأبطال.”

وأضاف “كل شيء ممكن. أتمنى أن نتمكن من اللعب مجددا هذا الموسم للاستمتاع بالمنافسة المثيرة على اللقب.”

وأكد رويس أن هدفه مع بوروسيا دورتموند يتمثل في كسر “هيمنة بايرن” على البوندسليجا، حيث يتنافس بايرن هذا الموسم على التتويج باللقب للمرة الثامنة على التوالي.

وبعد أن غاب لفترة بسبب إصابة عضلية، يتطلع رويس إلى استعادة كامل لياقته تأهبا لإمكانية استكمال منافسات الموسم، التي توقفت قبل تسع مراحل من نهاية الدوري، ويستمر التوقف حتى 30 أبريل على أقل تقدير.

وذكر رويس /30 عاما/ :”الضغوط لاستعادة اللياقة تتزايد بطبيعة الحال. والآن أستغل فترة التوقف لتهيئة جسدي كي أكون بحال جيد قبل أن أبدأ المشاركة من جديد.”

وأشار رويس إلى أن إقامة المباريات بدون جماهير ستمنح المشجعين شيئا مقبولا، رغم عدم إمكانية حضورهم في الاستادات.

وأوضح :”أعتقد أن كرة القدم تتمتع بقدرة هائلة على تقديم الترفيه والإثارة حتى في حالة إقامة المباريات بدون جماهير في حالات الطوارئ، وفي مثل هذه الأوقات العصيبة.”

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلى يواجه الشمس فى نهائى كأس مصر لسيدات اليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *