الرئيسية / التيكنولوجيا / دروب بوكس تدعم 13 إضافة جديدة منها ما هو خاص بجيميل وواتساب وأكثر – news el arab
دروب بوكس تدعم 13 إضافة جديدة منها ما هو خاص بجيميل وواتساب وأكثر

دروب بوكس تدعم 13 إضافة جديدة منها ما هو خاص بجيميل وواتساب وأكثر – news el arab

[ad_1]

تعمل منصة دروب بوكس على قدم وساق على إضافة المزيد من الإضافات في خدمتها، لتدعم حاليًا 13 إضافة جديدة مثل جيميل، واتساب، وغيرها من الإضافات الأخرى.

دروب بوكس تدعم 13 إضافة جديدة منها ما هو خاص بجيميل وواتساب وأكثر

في العام الماضي، أدخلت شركة دروب بوكس “Dropbox” خاصية الإضافات “Extensions” إلى خدمتها السحابية لتخزين ومشاركة الملفات، والتي تسعى من خلالها إلى تخفيف عبء التبديل بين التطبيقات، حيث من خلالها سيتمكّن المستخدمين من إتخاذ ما يجب عمله داخل المنصة بدون مغادرته، وبدون التبديل بين التطبيقات.

في هذا السياق، أعلنت الشركة اليوم عن مضاعفة عدد هذه الإضافات، لتتضمّن الآن نحو 13 إضافة جديدة، وبالمجمل، ستتمكن الآن من إضافة ملفات إلى الرسائل في جيميل و Workplace وكذلك آوتلوك وفيسبوك وحتى عبر Microsoft Teams و Line Works.

كما ستتمكن أيضًا، من استخدام Vimeo لالتقاط الملاحظات وتوزيع مقاطع الفيديو واستخدام إضافات Clipchamp و WeVideo لتحرير مقاطع الفيديو وإنشائها ونشرها وإحضار ملفات الوسائط إلى Canva قبل حفظ العمل النهائي مرة أخرى على حسابك في Dropbox.

ومن بين الشركاء الجدد الآخرين FreshBooks الهادف لإدارة النفقات، وDocSend لتتبع سير عمل المستندات، وإضافة Notarize لتوقيع المستندات وتوثيقها، أخيرًا، أشارت دروب بوكس أنها تخطط لإضافة المزيد من التطبيقات والإضافات خلال العام المقبل، بالإضافة إلى دعم لغات جديدة إضافية.


المصدر:

Dropbox

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

بعد إطلاقها.. تفاصيل لعبة Call of Duty: Warzone Mobile الجديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *