الرئيسية / رياضه / مجلس أبوظبي الرياضي: لم نفكر في عدم استضافة الأهلي والزمالك.. ما حدث وارد 26 فبراير 2020 11:49 م
الأهلي والزمالك - أفشة

مجلس أبوظبي الرياضي: لم نفكر في عدم استضافة الأهلي والزمالك.. ما حدث وارد 26 فبراير 2020 11:49 م

[ad_1]

نفى سهيل العريفي رئيس اللجنة المنظمة لكأس السوبر المصري الأخير ورئيس لجنة الفاعليات بمجلس أبوظبي الرياضي ما تردد بشأن رفض الإمارات استضافة كأس السوبر المصري مستقبلا.

وكانت مباراة كأس السوبر الأخيرة قد شهدت أحداثاً مؤسفة، بعد تتويج الزمالك بالكأس في ملعب استاد محمد بن زايد في الإمارات.

وقال العريفي في تصريحات لقناة “النهار” “ما يثار حول عدم استضافة الإمارات لكأس السوبر المصري مرة أخرى أمر مضحك ومبكي في نفس الوقت، نحن لا يمكن أن نفكر في هذا الأمر على الإطلاق”.

وأكمل “لم يتم طرح هذا الأمر، نحن نتابع ما يثار بمواقع التواصل الاجتماعي وهناك العديد من الأسئلة حول هذا الأمر، لكن نحن لم نفكر في مسألة عدم استضافة السوبر المصري بعد الأحداث التي شهدتها المباراة”.

وأضاف “المباراة كانت رائعة والجماهير خرجت سعيدة، ما حدث كان في أرض الملعب، كل الأمور واردة في كرة القدم، المشادات أمر وارد حدوثه، لا نعطي الأمور أكبر من حجمها”.

وشدد “نحن نشكر اتحاد الكرة المصري ووزارة الرياضة المصرية على الدعم والتعاون، نشكرهم على اختيار أظبي لاستضافة السوبر المصري، الأهلي والزمالك أندية عريقة، ونرحب بأي نادي مصري في الإمارات”.

واختتم مسؤول مجلس أبوظبي الرياضي تصريحاته قائلا “العلاقات بين مصر والإمارات أكبر من أي أمر، نحن نرحب بجميع الأندية المصرية”.

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلى يواجه الشمس فى نهائى كأس مصر لسيدات اليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *