الرئيسية / رياضه / عبدالله السعيد: لم أكن عنصرا فاسدا في الأهلي.. ولا أكره جماهيره 23 فبراير 2020 11:43 ص
عبدالله السعيد

عبدالله السعيد: لم أكن عنصرا فاسدا في الأهلي.. ولا أكره جماهيره 23 فبراير 2020 11:43 ص

كشف عبدالله السعيد، لاعب بيراميدز، كواليس انتقاله من الإسماعيلي إلى الأهلي عام 2011، مشيرًا إلى أن علاقته بجماهير القلعة الحمراء لا تزال جيدة رغم رحيله عن النادي بطريقة غير مناسبة في إبريل 2018.

وقال السعيد، في تصريحات لقناة “أون سبورت”: “عندما كنت لاعبا في الإسماعيلي، تلقيت عرضين من الزمالك ومن المصري البورسعيدي وكان عرض المصري هو الأغلى، لكني فضّلت الانتقال للأهلي”.

وأضاف: “انتقلت إلى الأهلي من أجل حصد الألقاب وهو ما تحقق، فزت معه بجميع البطولات الممكنة”.

وأوضح: “خلال فترة تواجدي في الأهلي حاولت أبذل قصارى جهدي وأقدم كل ما لدي مع الفريق ولم أكن عنصرا فاسدا في النادي ولم أتجاوز في حق أي أحد، لكن كل التفاصيل الأخرى تخص كرة القدم”.

وتابع: “أريد أن تكون علاقتي جيدة مع الجميع، هذه حياتي وهذا مستقبلي أفكر فيه بطريقتي دون إزعاج أحد، كل شخص يفكر في مستقبله بطريقته الخاصة، لكني أقدر جماهير الأهلي وأقدر النادي بشكل كبير”.

وأكد: “علاقتي بجماهير الأهلي حين ألتقي بهم جيدة عكس ما هو موجود على مواقع التواصل الاجتماعي، السوشيال ميديا أثّرت أيضا بشكل كبير على تركيز اللاعبين وشغلت جزءً من تفكيرهم”.

وأتم صاحب الـ34 عاما: “لم أكره جماهير الأهلي أو جماهير الإسماعيلي، ولا أتمنى أن يكرهني أحد، تلك هي طبيعة كرة القدم، من حقي تحديد مصيري وتأمين مستقبلي لكنك في النهاية لن تحصل على كل شيء”.

يُذكر أن عبدالله السعيد رحل عن الأهلي بعد أزمة توقيعه لنادي الزمالك، ليقرر النادي إعارته إلى كوبيون بالوسورا الفنلندي في 2018، قبل أن ينتقل إلى الأهلي السعودي ليعود إلى مصر مجددا من بوابة بيراميدز.

عن admin

شاهد أيضاً

إبراهيموفيتش

قد تنهي مسيرته.. إبراهيموفيتش يتعرض لإصابة قوية خلال التدريبات 25 مايو 2020 03:13 م

تعرض السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق إيه سي ميلان لإصابة اليوم الاثنين، خلال تدريبات فريقه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات