الرئيسية / التيكنولوجيا / كل الحواسب التي كشفت عنها أسوس في معرض Computex
كل الحواسب التي كشفت عنها أسوس في معرض Computex

كل الحواسب التي كشفت عنها أسوس في معرض Computex

[ad_1]

تتواجد شركة أسوس بشكل دائم في معرض الحواسب Computex في تايوان واليوم كشفت لنا عن مجموعة حواسب وراوتر وغيرها مثيرة للاهتمام بمواصفاتها وتصاميمها.

ZenBook Flip S

أنحف جهاز قابل للتحول حتى الآن، على حد زعم الشركة إذ يأتي بسماكة 10.9 ملم وبوزن 1.1 كغ. الحاسب بشاشة 13.3 بوصة بدقة 4K وهو منافس لحواسب مشابهة من اللاعبين الكبار مثل آبل ولينوفو و HP.

يعمل الحاسب بنظام التشغيل الجديد Windows 10 S ويدعم حساس البصمة وبمعالج إنتل Core i7 بتردد يصل إلى 3.5 غيغاهرتز مع قرص تخزين داخلي SSD بخيارات حتى 1 تيرابايت.

يحمل الحاسب منفذ USB-C وحيد ويمكن طيه 360 درجة ليتحول إلى لوحي. تقول أسوس أن بطارية الجهاز قادرة على تشغيله 11.5 ساعة. يباع بسعر يبدأ من 1099 دولار وسيتاح في الأسواق سبتمبر المقبل.

ZENBOOK PRO

حاسب للمحترفين كما يشير اسمه وحصل على تحسينات كبيرة مقارنة بالإصدار الأول إذ يحمل بطاقة رسوميات منفصلة Nvidia GTX 1050Ti مع شاشة كبيرة 15.6 بوصة بدقة 4K تدعم اللمس ومعالج Core i7 من الجيل السابع ويمكنه العمل حتى 14 ساعة.

يحمل الحاسب منفذ Type-C و HDMI 1.4 كامل وتدعم المنافذ مواصفات Thunderbolt 3 ما يعني إمكانية اخراج فيديو 4K على شاشتين والشحن أيضاً الذي يدعم الشحن السريع حيث يصل من 0 إلى 60% خلال 49 دقيقة.

تأتي الذاكرة العشوائية والتخزين بعدة خيارات تبدأ من 16 غيغابايت للذاكرة وحتى 1 تيرابايت للتخزين عبر أقراص SSD. يتميز الحاسب بوجود نظام تبريد ثنائي المراوح وحساس بصمة ولوحة مفاتيح مضاءة.

يبدأ بيع الحاسب يوليو المقبل وسعره يبدأ من 1299 دولار.

ZENBOOK 3 DELUXE

هذا الحاسب لمحبي التصميم الأنيق ويعدّ أنحف حاسب بقياس شاشة 14 بوصة حيث أن سماكته 12.9 ملم ويحمل شاشة بالدقة الكامل مع معالج Core i7 ومنفذين Thunderbolt 3.

يحمل ذاكرة تخزين تبدأ من 512 غيغابايت وذاكرة تخزين تبدأ من 8 غيغابايت وتشغله بطاريته 9 ساعات ويباع بسعر يبدأ من 1199 دولار

VIVOBOOK PRO

حاسب موجه للفئة المتوسطة حيث يحمل شاشة كبيرة 15.6 بوصة بدقة 4K وبطاقة رسوميات GTX 1050 من انفيديا ويباع بسعر 799 دولار.

VIVOBOOK S

حاسب يمكن لأي شخص شرائه لسعره المنخفض 499 دولار فقط يقدم جسم من الألومنيوم ومعالج Core I7 وبطارية رسوميات منفصلة GTX 940MX من انفيديا مع شاشة 15 بوصة.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

شاب يستخدم الذكاء الاصطناعى لتقليد والده المتوفى بالتواصل بالفيديو مع جدته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *