الرئيسية / رياضه / تقرير.. هل خرج ستاد القاهرة من المنافسة على استضافة نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية؟ 04 فبراير 2020 01:43 م
استاد القاهرة

تقرير.. هل خرج ستاد القاهرة من المنافسة على استضافة نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية؟ 04 فبراير 2020 01:43 م

[ad_1]

أعلن على درويش، رئيس هيئة ستاد القاهرة، إغلاق الملعب بدءًا من أول أبريل المقبل، ولمدة 3 أشهر لإجراء عمليات الصيانة.

وأوضح درويش في تصريحات تليفزيونية أن الملعب يحتاج لزراعة نجيل صيفي، وفقا للعقد المبرم مع الشركة الأجنبية قبل بطولة الأمم الأفريقية يونيو 2019، لتتسلم هيئة الاستاد الملعب بشكل نهائي.

من جانبه، أوضح مصدر باتحاد الكرة لـ”يلا كورة”، أن ستاد القاهرة تحمل بطولتين كبيرتين خلال الفترة الأخيرة، ولا مانع من إجراء أعمال الصيانة.

وأكمل المصدر، بأن الأهلي والزمالك يخوضان مبارياتهما الإفريقية على ملعب السلام.

واستضاف ستاد القاهرة مباريات ببطولتي كأس الأمم الأفريقية يونيو 2019، والتي توج بها المنتخب الجزائري، وبطولة أفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة للأليمبياد والتي توج بها المنتخب المصري.

ودخل ستاد القاهرة، ضمن قائمة الاستادات المرشحة لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية، والمقرر إقامتهما من مباراة واحدة.

وكان مصدر بالاتحاد الأفريقي، أكد لـ”يلا كورة” أن الكاف قرر تأجيل الإعلان عن الملعب الخاص بنهائي البطولتين إلى وقت لاحق، بعدما كان مقررًا أن يتم الكشف عن الملعب على هامش اجتماعات المكتب التنفيذي في مدينة سلا المغربية.

يذكر أن الأهلي والزمالك تأهلا إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما حجز بيراميدز والمصري مقعدين بدور الـ8 من الكونفدرالية.

 

[ad_2]

عن admin

شاهد أيضاً

جماهير ناد إسباني تهز الملعب بهتافات للحرية وأعلام فلسطين خلال لقاء مع فريق إسرائيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *