الرئيسية / رياضه / أحدث الصاعدين للبوندسليجا.. يونيون برلين مهد عبد الله جمعة الذي قدمه كمهاجم صريح (فيديو) 27 مايو 2019 11:39 م
عبد الله جمعة

أحدث الصاعدين للبوندسليجا.. يونيون برلين مهد عبد الله جمعة الذي قدمه كمهاجم صريح (فيديو) 27 مايو 2019 11:39 م

[ad_1]

بات يونيون برلين أحدث الأندية الألمانية الصاعدة للعب في الدرجة الممتازة، بعدما تأهل على حساب شتوتجارت ليشارك بالموسم المقبل للبوندسليجا للمرة الأولى في تاريخه.

يونيون برلين الذي تدرج في المواسم الماضية بين أندية القطاعات والدرجة الثالثة والثانية في ألمانيا، سبق وأن لعب بين صفوفه المصري عبد الله جمعة لاعب الزمالك الحالي.

اللاعب صاحب الـ23 عام، تواجد في صفوف يونيون برلين لمدة عام كامل بعدما انتقل إليه في يناير 2014 ليستمر معه حتى نفس الشهر من العام التالي، وذلك على سبيل الإعارة.

جمعة سبق له اللعب مع فريق الشباب في إنبي قبل أن يتم تصعيده للعب مباراتين فقط مع الفريق الأول، ليتخذ بعدها قراره بالتوجه إلى ألمانيا عبر بوابة أحدث الوجوه التي ستظهر في الدرجة الممتازة بعد عدة أشهر.

ولعب جمعة مع برلين في الفترة المتبقية من موسم 2013-2014 -بعد انتقاله من إنبي- 11 مباراة، منهم أثنين مع الفريق الأول بدوري الدرجة الثانية، ستة مع الفريق الرديف بدوري الدرجة الثالثة، وثلاث مع فريق الشباب بدوري القطاعات.

وعلى الرغم من تألقه الحالي مع الزمالك ظهير أيسر، إلا أن جمعة ظهر مع برلين في عدة مراكز، منها الجناح الأيسر، الجناح الأيمن، صانع الألعاب وكذلك المهاجم الصريح.

اللاعب الشاب وقتها، لعب لمدة 90 دقيقة من مواجهة رديف يونيون برلين ضد لوك لايبزيج في دوري الدرجة الثالثة كمهاجم صريح، بينما لعب مواجهتين ضد كولن وفرانكفورت مع الفريق الأول في الدرجة الثانية الألمانية كصانع ألعاب.

وفي النصف الأول من موسم 2014-2015، لعب جمعة ثمانية مباريات مع برلين، منهم واحدة في دوري الدرجة الثانية ضد كارلشروهر، وسبعة مع الرديف في دوري الدرجة الثالثة.

أحدى مواجهات جمعة في الدرجة الثالثة كانت ضد نادي نويشتريليتز، وهي التي لعب خلالها كمهاجم صريح مرة أخرى لمدة 76 دقيقة، قبل أن يتم استبداله من جانب الجهاز الفني.

وخلال الفترة التي لعبها جمعة مع برلين، نجح في صناعة هدفين كلاهما كانا في موسم 2013-2014 وتحديدًا أمام ناديي مجدبرج وآورباخ، كما سجل هدفًا في لقاء ودي ضد فرايبورج.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

إمام عاشور يجري اليوم جراحة خلع الكتف ويترقب مدة غيابه عن الأهلى والمنتخب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *