الرئيسية / التيكنولوجيا / تطبيق WavStudio الجديد أداة مهنية لتحرير وتسجيل الصوت في أندرويد
تطبيق WavStudio الجديد أداة مهنية لتحرير وتسجيل الصوت في أندرويد

تطبيق WavStudio الجديد أداة مهنية لتحرير وتسجيل الصوت في أندرويد

[ad_1]

مستمرين في البحث عن التطبيقات الجديدة وتقديم الأفضل لكم، معنا في هذا الموضوع تطبيق جديد آخر وهو تطبيق WavStudio والمتاح حصرًا على نظام تشغيل أندرويد، ومعه يُمكِن للمستخدمين تسجيل الأصوات وتحريرها في آن واحد.

وقبل التطرّق لذكر مميزات وماذا يُمكِن لنا كمستخدمين الإستفادة منه، التطبيق حاليًا في مرحلته التجريبية بيتا، لذلك قد تتفاجأ بإنهيار التطبيق عند استخدامه، وفي بعض الأحيان قد يحالفك الحظ وتكون النسخة مستقرة.

عمومًا تطبيق WavStudio يمكننا القول عليه بأن أداة مهنية كبيرة في تسجيل الأصوات، حيث يأتي معه مجموعة كبيرة من الأدوات، أبرزها استيراد صيغ الملفات التالية “aac, aif, aifc, aiff, alac, amr, ape, au, caf, flac, htk, iff, m4a, mat4, mat5 mp3, ogg, paf, pcm, pvf, raw, sd2, sf, snd, svx, voc, w64, wav, xi” وتصدير التنسيقات التالية “aiff, flac, mp3, ogg, pcm, wav”.

وهو بدوره يدعم مايكروفون خارجي، ومدمج معه متصفح لتحميل وحفظ الملفات، فضلًا عن دعمه لعمليات التراجع والنسخ والإعادة واللصق، جنبًا إلى جنب هناك محرر الصوت الكامل، وأداة التكبير لطبقات الصوت بهدف تحريرها بسهولة، ومجموعة محدودة من تأثيرات الصوت، وكل ذلك مع واجهة بسيطة وملونة وسهلة الاستخدام.

أخيرًا كل ما سبق متاح بالنسخة المجانية والتي بدورها تحمل إعلانات، أما النسخة الكاملة والمدفوعة، معها ستستفيد من تأثيرات صوتية أكثر عددها 13 تأثير، مع إزالة الإعلانات بشكل كامل وحاليًا النسخة المدفوعة متاحة للشراء بسعر مخفض جدًا من داخل التطبيق.

تحميل تطبيق WavStudio من هنا.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

يمكنه استعادة البصر.. إيلون ماسك يكشف عن مشروع Neuralink الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *