الرئيسية / رياضه / تقرير.. ميركاتو بريميرليج.. باريس يهدد تشيلسي ويونايتد.. و"التجديد" هاجس جماعي 19 مايو 2019 03:59 م
بريميرليج

تقرير.. ميركاتو بريميرليج.. باريس يهدد تشيلسي ويونايتد.. و"التجديد" هاجس جماعي 19 مايو 2019 03:59 م

[ad_1]

بسبب الانطلاق المبكر لفترة الانتقالات الصيفية في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد قرار رابطة بريميرليج بإنهاء الانتقالات الصيفية قبل انطلاق الموسم المحلي، بدأت أجواء “الميركاتو” في أخذ حيز قوي بالأراضي الإنجليزية، مما فتح الباب أمام صفقات محتملة مبكرة من أجل الاستعداد بأريحية للموسم المقبل.

ورغم موسمه المبهر، الذي تُوج فيه بأربع بطولات محلية، يسعى نادي مانشستر سيتي لتدعيم صفوف فريقه، لمواصلة التألق المحلي، وكذلك أملًا في التقدم ببطولة دوري أبطال أوروبا، التي استعصت على الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسيتيزنز.

ويستهدف مانشستر سيتي بشكل رئيسي التعاقد مع رودري لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد، حيث يسعى جوارديولا لتدعيم مركز خط الوسط في ظل عدم تواجد بديل مميز للبرازيلي فيرناندينيو، ورغم تمسك أتلتيكو مدريد بخدمات لاعبه البالغ من العمر 22 عامًا، إلا أن الشرط الجزائي في تعاقده والبالغ 70 مليون يورو قد يسهل مهمة النادي الإنجليزي في ضمه.

بدوره يأمل آرسنال في تدعيم صفوفه استعدادًا لظهور أفضل في الموسم المقبل للدوري الإنجليزي الممتاز، بعد احتلاله المركز الخامس في الموسم المنقضي، كما يمتلك آمالًا بالظهور في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، في حالة تتويجه بلقب الدوري الأوروبي على حساب تشيلسي نهاية الشهر الجاري.

ويعد الإيفواري ويلفريد زاها نجم فريق كريستال بالاس أحد أبرز أهداف آرسنال، خاصة بعدما أعلن اللاعب عن رغبته في الرحيل من أجل اللعب بصفوف أحد الأندية الكبرى، وتبعًا لصحيفة “صن” فإن نادي العاصمة الإنجليزية يرصد 40 مليون جنيه إسترليني للصفقة، إلا أن هذا الرقم قد لا يرتقي لطموحات إدارة كريستال بالاس.

وفيما يتعلق بتوتنهام هوتسبر الذي يستهد لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول مطلع شهر يونيو المقبل، فإن الهاجس الأكبر لإدارة النادي يتمثل في الإدارة الفنية قبل اللاعبين، في ظل احتمالات رحيل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، والمستهدف من قبل نادي يوفنتوس الإيطالي، وذكرت صحيفة “صنداي إكسبريس” أن الباب مفتوح أمام صفقة تبادلية على صعيد المقعدين الفنيين، بتحول الإيطالي ماسيميليانو أليجري لتدريب توتنهام.

وإلى جانب الصفقات المستهدفة، فإن تجديد عقود بعض اللاعبين المميزين التي أوشكت على الانتهاء يعد هاجسًا حقيقيًا يؤرق بعذ الأندية الكبرى في بريميرليج، وأبرزهم مانشستر يونايتد الذي يخشى فقدان خدمات حارسه الإسباني ديفيد دي خيا، الذي يتبقى في تعاقده مع النادي موسم وحيد.

وذكرت صحيفة “ديلي إكسبريس” أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يهدد بقاء الحارس المميز في النادي الإنجليزي، حيث يستهدف الاتفاق معه على عدم تجديد التعاقد، على أن يبقى بقميص مانشستر يونايتد خلال الموسم المقبل، قبل أن يرحل مجانًا عقب انتهاء تعاقده.

باريس سان جيرمان لا يهدد مانشستر يونايتد فقط، حيث أكدت صحيفة “ميرور” ان نادي العاصمة الفرنسية يسعى لخطف نجولو كانتي أحد أبرز نجوم فريق تشيلسي، رغم تجديد تعاقده مع فريق العاصمة الإنجليزية في الموسم الماضي.

هاجس “التجديد” دفع نادي تشيلسي أيضًا لإغراء نجمه الصاعد كالوم هودسون أودوي من أجل الاستمرار بالقميص الأزرق، حيث أكدت صحيفة “ديلي ميل” أن نادي العاصمة الإنجليزية عرض على الجناح البالغ من العمر 18 عامًا القميص رقم 10 والذي من المنتظر أن يصبح خاليًا عقب رحيل البلجيكي إيدين هازار نجم الفريق.

مانشستر يونايتد أيضًا أصبح مشغولًا بتجديد تعاقد مهاجمه الصاعد ماركوس راشفورد، حيث أكدت صحيفة “ديلي ستار” أن النادي الإنجليزي يستعد لعرض راتب ضخم يبلغ 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا على اللاعب من أجل عدم الانشغال برغبات العديد من الأندية الكبرى في ضمه.

[ad_2]
Source link

عن admin

شاهد أيضاً

جماهير ناد إسباني تهز الملعب بهتافات للحرية وأعلام فلسطين خلال لقاء مع فريق إسرائيلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *